سراب سبورت
مجلة رياضية

عموتة: لا أقارن نفسي بالجوهري.. وهدفنا الاستمتاع أمام قطر

سراب سبورت _

أكد المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن، جاهزية النشامى لمواجهة قطر، غدا السبت، في نهائي كأس آسيا، على ستاد لوسيل.
وقال عموتة في الموتمر الصحفي “سنخوض مواجهة تاريخية، وسنلعب من أجل الاستمتاع وإسعاد جماهيرنا”.

وتابع “لا أقارن نفسي بأحد، فأنا أقوم بواجبي، فالمدرب الراحل محمود الجوهري ترك بصمة مع منتخب الأردن، كما أن عدنان حمد زميلي وصديقي”.

وكشف الحسين عموتة “لاعبو الأردن جاهزون تماما لخوض النهائي الآسيوي، ولا نعاني من الغيابات”.

ونوه مدرب النشامى “الجماهير تلعب دورا كبيرا ومؤثرا، وبالتالي نتمنى حضورها بشكل ضخم في نهائي الغد”.

وأضاف “قطر تقوم بأشياء رائعة من خلال استثمار مالي كبير ومشروع رياضي مهم، أثمر عن تتويج العنابي بلقب النسخة الماضية، بجانب صعوده لنهائي النسخة الحالية”.

وزاد “بلوغ الأردن لنهائي كأس آسيا، جاء نتيجة عمل فني وبدني وذهني متكامل، فدائما عندما يخسر أي منتخب، يخرج البعض ويحمل المدرب المسئولية، وعندما يفوز الفريق يقولون بسبب الروح القتالية”.

من جانبه، عبر سالم العجالين لاعب المنتخب الأردني، عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في نهائي كأس آسيا.

وأكد العجالين “نشعر بالفخر والاعتزاز بوجودنا في قطر وخوضنا للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا، ونؤكد للجميع أننا سنبذل قصارى جهدنا، ونعتمد على أنفسنا لإسعاد الجماهير الأردنية”.

وشدد العجالين على أن السر وراء تألق المنتخب الأردني، هو الأجواء العائلية بين اللاعبين.

وأوضح أن كل اللاعبين في قمة التركيز، والجميع يحرص دائما على الاستشفاء والاستعداد الجيد والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ولي العهد لخطاب والهندي " عفية عليكم يا أبطال" "خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً منتخب شباب السلة يتأهل لكأس العالم منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم اليرموك يفرض "سطوته" على قوى الشباب و الشابات أحمد هندي يظفر ببرونزية دفع الكرة الحديدية في بارالمبيك باريس ٢٠٢٤ الفلسطيني خليلية بطلا لسباق الدفع الرباعي الثالث و"مجموعة برو " والمهيرات بطلا لـ "سيمي برو" ومامكيغ... المنتخب الوطني ت17 يتعثر أمام نظيره العراقي بـ "غرب آسيا" اختتام الدور الأول من بطولة دوري الشباب ت 19 لأندية النخبة للعرب فلسفستهم .. ملاعب فارغة المحتوى ..! ... حسين الذكر عاجل ...عضو هيئة عامة في إتحاد لعبة فردية يطعن والدته عدة طعنات منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية للدور الثاني بعد تجاوز السعودية ثلاثة لاعبين يخوضون منافساتهم يوم غد في بارالمبيك باريس  منتخب السيدات لكرة الطائرة الشاطئية يفوز على البحرين الإتحاد الدولي لكرة الطاولة يختار المصري حكما ببطولة الدمام الدولية منتخبنا لكرة الطائرة الشاطئية للرجال يفوز على المنتخب الليبي في افتتاح البطولة العربية المناضل قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم تشهد مثلها السجون على امتداد التاريخ منتخب النشامى يتعادل مع الكويت بافتتاح مشواره بتصفيات كأس العالم النادي عي بطلا لمحافظة الكرك في بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم لعام ٢٠٢٤ من يتحمل اخفاقات الملاكمة الأردنية؟؟!!! العداءة الأولمبية ريبيكا تشيبتيجي تُقتل أمام طفليها.. تفاصيل مروعة عن وفاتها "سراب سبورت "تشارك المهندس أشرف العواملة وعائلته أحزانه بوفاة والده اليابان تتصدر مجموعتها بعد فوز ساحق على الصين بسبعة أهداف نظيفة نيران صديقة تهدي البحرين فوزاً مثيراً على أستراليا في التصفيات الآسيوية تصفيات مونديال 2026.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سيئول المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال في المجموعة الأولى للبطولة العربية بودكاست "بين السروج " برنامج عن رياضة الفروسية اطلقه الفارس ادم العساف فارس الامن العام "زيد ابوشباب" طموحات وانجازات كبيرة الإثارة تتواصل ببطولة الناشئين الحادية عشرة الجولة الثانية من درع الاتحاد تنطلق.. الجمعة