سراب سبورت
مجلة رياضية

امام الشيخة جواهر القاسمي”خالد حمادي” مذيع الشارقة الرياضية يقلل من جهود إتحاد الطائرة الأردني

 

 

سراب سبورت _

 

الإعلامي خالد إبراهيم سالم الحمادي المذيع ومعد البرامج في قناة الشارقة الرياضية،اليوم وخلال لقاء دى لاسال الأردني مع اكاديمية فاطمة بنت مبارك، يتحدث عن معاناة الطائرة الأردنية بعدم وجود دوري أردني، أو أنه دوري ضعيف ،مما يكشف أن الزميل لم يحضر لبرنامجه جيدا ،ما لا تعرفة أننا حاصلين على برونزية دورة الألعاب العربية للسيدات، مركز ثاني في دورة غرب آسيا لكرة الطائرة في عام 2023 .

يدعى الحمادي انه ليس لدينا دوري والصحيح لدينا دوري ممتاز لأندية السيدات منتظم ، ودوري شابات وناشئات وواعدات.

وهنالك منافسة قوية في كل الفئات بفضل متابعة سمو الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة الاتحاد، المتابعة جيدا والحريصة على تطوير كرة الطائرة للرجال والسيدات، لذا يبدو أنك لم تكلف نفسك أن تبحث عشر دقائق على النت للإطلاع على واقع كرة الطائرة الأردنية.

واؤكد لك ان لو نادي النقع شارك وهو فريق من منطقة نائية ،لفاز الا ان نظام البطولة لديكم يدفع بالغني ويقضي الفقير ،ودى لاسال حصل على الدوري فقط بفضل المحترفة الأجنبية، وهذا خطأ يسجل على نظام اي دوري عربي ،لأن مثل هذه البطولات تكشف وهن الأداء لديه .

فريق النصر الأردني الحاصل على كأس الأميرة آية للسيدات وكأس السوبر ،لديه لاعبات ناشئات  ولو لديه ترف الوصول لديكم لكن تحدث بلغة الأداء وقدم الوجه الحقيقي لكرة الطائرة الأردنية.

لكن دى لاسال الأردني فريق مقتدر ماديا ،ويعتمد على اللاعبة الأجنبية، وللأسف مدربه له ١٣ عام مدرب ،لم يؤسس لفريق للناشئات، وجميع لاعبات الفريق هن من بقايا فريق الأولمبي والتعاون ،وأعتقد من النصر ،لذا أن بقيت دورة الألعاب للأندية السيدات تسير على المقتدر ستفقد العديد من الأندية، لذا لا بد من وضع جوائز مالية للفريق الذي يحقق الإنجاز.

مع معرفتي أن الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي تقدم مبالغ مالية لكل لاعبة كما حدث في الدورة السابقة، لكن أيضا هذا غير مجدى لا بد من وضع جوائز للفريق وليس للاعبة .

أضافة إلى أن ليث المبيضين عضو مجلس إدارة نادي دى لاسال اعترف أمام قاضي أردني أنه حصل على دعم للفريق من ضابط إماراتي.

لذا ارجوك لا تقلل من جهود سمو الأميرة آية بنت الفيصل رئيسة الاتحاد، نحن لدينا تطور ودوري قوي .

 

ويذكر ان الحمادي درس الإعلام بتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي كان في زيارة إلى تلفزيون الشارقة، ووجد مجموعة من الشباب يعملون في التلفزيون بدون مؤهلات جامعية مكتفين بحصولهم على الشهادات الثانوية، ومنهم خالد الحمادي، فوجه فوراً بإكمال دراستهم الجامعية في جامعة الشارقة وبمنحة دراسية كاملة في العام 2004.

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنتخب الوطني للكرة الطائرة في مجموعة سهلة على طاولة الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية تواصل بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي “القدس الكشفية” تكرّم حفظة القرآن في وحدة المُتقدم الأميرة عالية الطباع ترعى ختام المؤتمر الشبابي لجمعية الأيدي الواعدة عطاري يفوز بسباق السرعة الرابع والدفع الرباعي وشيكاخوا وجمعة بطلا الدفع الخلفي والأمامي تجاوزات ومخالفات بالجملة في اجتماع الهيئة العامة لإتحاد الملاكمة أدى لحدوث فوضى عارمة الأمير عمر بن فيصل يُتوج الفائزين في ختام بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية اختتام معسكر تبادل الخبرات والتجارب بين المراكز الشبابية والجهات الشريكة في الكرك حسون وابوحمور واولسيريم والوزان وإبراهيم والفناطسة وعسالى تزعموا ألقاب بطولة الجواد العربي للفروسية اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين ت 15 المنتخب الوطني ت20 يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية منصور الكباريتي يكتب - أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في ... سيدات نادي الحسين اربد يقدمن شكوى لاتحاد الكرة الأمير عمر بن فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية شاهين يستقبل وفد مجلس بلدي أطفال رام الله الأمير عمر يستقبل وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في مقر "الأردني للرياضات الإلكترونية" نادي التنس ينظم البطولة التنشيطية الثانية افتتاح المهرجان الدولي ال41 للبريدج بحضور 15 دولة "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين "منتخب النشامى 20 "يمطر شباك هونج كونج بسباعية "الدب الروسي" سوكولوف جديد "طائرتنا الوحداتية" الأردنية تجدد الثقة لعميد كلية علوم الرياضة  "شباب الحسين" زعيما لكرة الطائرة الأردنية تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024 البطولة العربية للجولف : الذهب للتونسية أسيل الطرابلسي والاماراتية أنكا ماتيو والمغربية صوفيا السكال... قراءة تحليلية لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الأمم المتحدة عيد الرياضي الاغر .. الصحافة الرياضية في محنة ! ... حسين الذكر الأمير فيصل يكرم رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة اختتام الألعاب الرياضية السابعة لمدارس الصم