سراب سبورت
مجلة رياضية

منتخبنا للتنس ينتزع الفوز من سيرلانكا ويحجز لدور النصف نهائي مع سنغافورة

سراب سبورت _

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين إلى النصف نهائي في تصفيات بطولة كأس ديفيز اسيا تحت ١٦ سنة المقامة في سريلانكا بعد فوزه على منتخبي مضيفه سيرلانكا(2_0) .

 

تتنافس الفرق على المراكز في نصف نهائي كأس جونيور ديفيز كب وكأس جونيور بيلي جين كينغ

وصلت التصفيات المؤهلة لكأس الـITF للناشئين وكأس جونيور بيلي جين كينغ لآسيا/أوقيانوسيا إلى ذروتها مع اختتام الدور ربع النهائي أمس في كولومبو، سريلانكا. وشهد الحدث منافسة شرسة بين الفرق المتنافسة على المراكز المؤهلة في الدور نصف النهائي، وفي نهاية المنافسات، فرصة لتأمين التأهل إلى جولات التصفيات النهائية.

وفي فئة كأس ديفيز للناشئين، أظهر منتخب الأردن براعته من خلال التغلب على مضيفته سريلانكا في مواجهة مثيرة 2-0.

وفازت سنغافورة على باكستان في مباراة صعبة، وحققت الفوز بنتيجة 2-1.

وفي هذه الأثناء، أظهر لبنان هيمنته بفوزه على المملكة العربية السعودية 2-0، في حين انتصرت إيران على أوقيانوسيا المحيط الهادئ بنتيجة 3-0.

ومع ختام الدور ربع النهائي، حيث اتضحت معالم الدور نصف النهائي.

وسيواجه الأردن سنغافورة معاً، بينما سيواجه لبنان إيران في مواجهات من المتوقع أن تكون مكثفة.

وفي فئة كأس الملك للناشئين بيلي جين، أكدت الفلبين هيمنتها بالتفوق على سنغافورة في مباراة مثيرة، وحققت الفوز بنتيجة 2-0.

قدمت الدولة المضيفة سريلانكا أداءً رائعًا، بفوزها على ماليزيا 2-0 لتضمن مكانها في الدور نصف النهائي.

 

ومن المقرر أن تواجه الفلبين قيرغيزستان، بينما ستواجه سريلانكا تركمانستان في نصف النهائي.

 

ويذكر ان مشاركة الأردن تضم كل من اللاعبين مالك القرنة، امير جابر وطلال شطارة.

ويضم منتخب الناشئات المكون من هاجر اللوزي ومايا العساف وسلاف عبداللطيف

ويرافق المنتخب المدرب الرئيسي أندرو فيشر والمدربة آنا ابو الحاج والمعالج محمد البربراوي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تجاوزات ومخالفات بالجملة في اجتماع الهيئة العامة لإتحاد الملاكمة أدى لحدوث فوضى عارمة الأمير عمر بن فيصل يُتوج الفائزين في ختام بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية اختتام معسكر تبادل الخبرات والتجارب بين المراكز الشبابية والجهات الشريكة في الكرك حسون وابوحمور واولسيريم والوزان وإبراهيم والفناطسة وعسالى تزعموا ألقاب بطولة الجواد العربي للفروسية اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين ت 15 المنتخب الوطني ت20 يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية منصور الكباريتي يكتب - أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في ... سيدات نادي الحسين اربد يقدمن شكوى لاتحاد الكرة الأمير عمر بن فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية شاهين يستقبل وفد مجلس بلدي أطفال رام الله الأمير عمر يستقبل وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في مقر "الأردني للرياضات الإلكترونية" نادي التنس ينظم البطولة التنشيطية الثانية افتتاح المهرجان الدولي ال41 للبريدج بحضور 15 دولة "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين "منتخب النشامى 20 "يمطر شباك هونج كونج بسباعية "الدب الروسي" سوكولوف جديد "طائرتنا الوحداتية" الأردنية تجدد الثقة لعميد كلية علوم الرياضة  "شباب الحسين" زعيما لكرة الطائرة الأردنية تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024 البطولة العربية للجولف : الذهب للتونسية أسيل الطرابلسي والاماراتية أنكا ماتيو والمغربية صوفيا السكال... قراءة تحليلية لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الأمم المتحدة عيد الرياضي الاغر .. الصحافة الرياضية في محنة ! ... حسين الذكر الأمير فيصل يكرم رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة اختتام الألعاب الرياضية السابعة لمدارس الصم دبي تستضيف بطولة العالم للرواد للمبارزة لأول مرة في المنطقة أكتوبر المقبل ختام البطولة المحلية الثالثة لالتقاط الاوتاد بمجموعة مراسم الامن العام الفحيص زعيما لسلة السيدات العربية المنتخب الوطني ت20 يواجه هونغ كونغ بافتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية الزعبي يطالب الحكومة بفندق من فئة الخمس نجوم في إربد شباب الحسين يقصي الوحدات في الدور قبل النهائي