سراب سبورت
مجلة رياضية

السيب العماني والسويحلي الليبي يعمق جراح دار كليب البحريني وكاظمة الكويتي في ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة


سراب سبورت _

حقق فريق السيب العماني فوز كبير على دار كليب البحريني، الإثنين، بنتيجة 3-1، في دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، كما فاز فريق قطر القطري على برقان الكويتي بنتيجة 3_0، كما فاز فريق السويلحي الليبي على كاظمة الكويتي بنتيجة 3_2،وفاز شباب الحسين على شباب عيرا بنتيجة 3_0، وفاز مصافي الشمال العراقي على النجمة البحريني بنتيجة 3_1.
وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 25-19، 25-22، 22-25، 25-22.

السيب العماني 3

دار كليب البحريني 1

في لقاء شهد متابعة من رئيس الاتحاد العربي الشيخ علي آل خليفة، ورئيس الاتحاد العماني المهندس إبراهيم المقبالي وعدد من رؤساء الإتحادات والوفود .

وفاز السيب العُماني على دار كليب البحريني بنتيجة 3_1 بواقع (25_21 ،25-22، 22_25، 25-22).

وفاز قطر القطري على برقان الكويتي في لقاء سهل بنتيجة 3-0، بواقع (25_21 ،25_16 ،25_19).

وحقق فريق السويلحي الليبي فوز مستحق على كاظمة الكويتي بنتيجة 3_2 بواقع (14_25 ،22_25 ، 25 _22 ، 25 _18 ،15_12).

وفاز مصافي الشمال العراقي على النجمة البحريني بنتيجة 3_1،بواقع (25_15 ، 25_15  ،26_28 ،25_17).

وفاز الشرطة القطري على اهلي بنغازي الليبي بنتيجة 3_1،بواقع (25_18 ، 25_19  ،26_28 ،25_22).

وفاز شباب الحسين الأردني على مواطنه شباب عيرا الأردني بنتيجة 3_0، بواقع

(25_14، 25_19 ،25_18).

وكان تأهل السيب ثالثا عن المجموعة الأولى التي ضمت كلا من: “أهلي بنغازي الليبي، وكاظمة الكويتي، والنجمة البحريني، وقطر القطري، وشباب الحسين الأردني”.

 

بينما ضمت المجموعة الثانية: “دار كليب البحريني، والشرطة القطري، والسويحلي الليبي، ومصافي الشمال العراقي، وبرقان الكويتي، وشباب عيرا الأردني”.

المقبالي يهنئ السيب

بدوره بارك رئيس الاتحاد العماني المهندس إبراهيم المقبالي هذا الفوز  وقال إن السيب العُماني قدم مباراة كبيرة، ونعمل على تطوير الطائرة العُمانية ،ومن لقاء لآخر يظهر شباب السيب العُماني تقدمهم واداء جميل وهذا الفوز اسعد الأسرة الرياضية في سلطنة عُمان.

مضيفا ان السيب حقق المركز الثالث في آخر مشاركة له بالبطولة (النسخة 41)، وهو أول إنجاز لسلطنة عمان في تاريخ البطولة.

وما تحقق اليوم تاريخ لكرة الطائرة العُمانية عربيا.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير عمر بن فيصل يُتوج الفائزين في ختام بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية اختتام معسكر تبادل الخبرات والتجارب بين المراكز الشبابية والجهات الشريكة في الكرك حسون وابوحمور واولسيريم والوزان وإبراهيم والفناطسة وعسالى تزعموا ألقاب بطولة الجواد العربي للفروسية اختتام المرحلة الأولى من دوري الناشئين ت 15 المنتخب الوطني ت20 يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية منصور الكباريتي يكتب - أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في ... سيدات نادي الحسين اربد يقدمن شكوى لاتحاد الكرة الأمير عمر بن فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية شاهين يستقبل وفد مجلس بلدي أطفال رام الله الأمير عمر يستقبل وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في مقر "الأردني للرياضات الإلكترونية" نادي التنس ينظم البطولة التنشيطية الثانية افتتاح المهرجان الدولي ال41 للبريدج بحضور 15 دولة "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين "منتخب النشامى 20 "يمطر شباك هونج كونج بسباعية "الدب الروسي" سوكولوف جديد "طائرتنا الوحداتية" الأردنية تجدد الثقة لعميد كلية علوم الرياضة  "شباب الحسين" زعيما لكرة الطائرة الأردنية تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024 البطولة العربية للجولف : الذهب للتونسية أسيل الطرابلسي والاماراتية أنكا ماتيو والمغربية صوفيا السكال... قراءة تحليلية لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الأمم المتحدة عيد الرياضي الاغر .. الصحافة الرياضية في محنة ! ... حسين الذكر الأمير فيصل يكرم رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة اختتام الألعاب الرياضية السابعة لمدارس الصم دبي تستضيف بطولة العالم للرواد للمبارزة لأول مرة في المنطقة أكتوبر المقبل ختام البطولة المحلية الثالثة لالتقاط الاوتاد بمجموعة مراسم الامن العام الفحيص زعيما لسلة السيدات العربية المنتخب الوطني ت20 يواجه هونغ كونغ بافتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية الزعبي يطالب الحكومة بفندق من فئة الخمس نجوم في إربد شباب الحسين يقصي الوحدات في الدور قبل النهائي بحضور نخبوي وإعلامي كبير مركز أفرمت...يقيم مجلسأ تابينيا للرمز الرياضي أنور جسام