سراب سبورت
مجلة رياضية

د.الزغيبي رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة…يؤكد إن الجمعية العمومية ستعقد وسط توافق لاستمرار الكواري رئيسا للدورة المقبلة

 

سراب سبورت _

أكمل اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة ترتيبات انعقاد أعمال جمعيته العمومية الانتخابية، التي ستنتخب مجلس إدارة جديد لدورة أولمبية مقبلة، وتناقش عددا من القضايا الخاصة باستراتيجية العمل في الفترة المقبلة، وميزانية الاتحاد.

وسيترأس الجمعة العمومية السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، وسيراقبها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بحضور فابيو أزيفيدو المدير العام للاتحاد، ولويس ألكسندر بونتيس رودريجيز مدير الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لآسيا وأوقيانوسيا، وهاتيش مالهوترا مسؤول القسم الفني والتطوير الرياضي بالاتحاد الدولي للعبة.

وقال الدكتور خالد الزغيبي رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، في تصريحات بهذه المناسبة، إن الجمعية العمومية ستعقد وسط توافق تام بين الأعضاء على ضرورة استمرار الكواري رئيسا للدورة المقبلة وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال الدورة المنتهية، لافتا إلى أن رئيس الاتحاد نجح خلال فترة قصيرة في تنظيم بطولات على مستوى الأندية والفئات السنية للمنتخبات، بجانب العزم على تنظيم بطولة قادمة للمنتخبات الأولى على مستوى منطقة غرب آسيا التي يضم اتحادها 12 اتحادا وطنيا سيتواجدون غدا في اجتماع الجمعية العمومية.

وأشاد بالتطور الكبير للعبة في دولة قطر، وبالتنظيم المتميز من الاتحاد القطري لبطولة النخبة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية إيليت 16 المقامة حاليا في الدوحة، وبجودة المنشآت التي تستقبل أفضل المصنفين في العالم، لافتا إلى أن قطر تسبق دول المنطقة بمراحل في الكرة الطائرة، وفي تنظيمها المتميز للبطولات العالمية في كافة الرياضات، وخير دليل تنظيمها المثالي لكأس العالم FIFA قطر 2022 لكرة القدم.

من ناحيته، ثمن الدكتور جابر المري رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة، في تصريحات مماثلة، التعاون والتواصل الرياضي بين الاتحادين الكويتي واتحاد غرب آسيا، مشيدا بالجهود التي قام بها علي غانم الكواري رئيس مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا الذي بذل الكثير من الجهود مع زملائه للوصول بالكرة الطائرة في المنطقة إلى أفضل المستويات.

بدوره، أشاد عبدالعزيز السلمان أمين السر العام للاتحاد الإماراتي، بالتنظيم القطري المتميز للبطولات الدولية والعالمية التي تستضيفها الدوحة، وبجودة تنظيم بطولة النخبة العالميّة للكرة الطائرة الشاطئية إيليت 16 للرجال والسيدات، مؤكدا أنه شاهد، خلال حضوره فعاليات البطولة، نجاحا فنيا وتنظيما متميزا من قبل الاتحاد القطري، كما أن إقامة البطولة في قطر يؤكد ثقة الاتحاد الدولي بالاتحاد القطري للكرة الطائرة.

وأعرب عن أمنياته بأن يحالف المنتخب القطري التوفيق بالتأهل إلى الأولمبياد الصيفية باريس 2024، وتحقيق إنجازا جديدا مثلما فعل في أولمبياد طوكيو 2020 بحصوله على الميدالية البرونزية.

المصدر:وكالة الأنباء القطرية

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منصور الكباريتي يكتب - أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في ... سيدات نادي الحسين اربد يقدمن شكوى لاتحاد الكرة الأمير عمر بن فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية شاهين يستقبل وفد مجلس بلدي أطفال رام الله الأمير عمر يستقبل وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في مقر "الأردني للرياضات الإلكترونية" نادي التنس ينظم البطولة التنشيطية الثانية افتتاح المهرجان الدولي ال41 للبريدج بحضور 15 دولة "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين "منتخب النشامى 20 "يمطر شباك هونج كونج بسباعية "الدب الروسي" سوكولوف جديد "طائرتنا الوحداتية" الأردنية تجدد الثقة لعميد كلية علوم الرياضة  "شباب الحسين" زعيما لكرة الطائرة الأردنية تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024 البطولة العربية للجولف : الذهب للتونسية أسيل الطرابلسي والاماراتية أنكا ماتيو والمغربية صوفيا السكال... قراءة تحليلية لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الأمم المتحدة عيد الرياضي الاغر .. الصحافة الرياضية في محنة ! ... حسين الذكر الأمير فيصل يكرم رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة اختتام الألعاب الرياضية السابعة لمدارس الصم دبي تستضيف بطولة العالم للرواد للمبارزة لأول مرة في المنطقة أكتوبر المقبل ختام البطولة المحلية الثالثة لالتقاط الاوتاد بمجموعة مراسم الامن العام الفحيص زعيما لسلة السيدات العربية المنتخب الوطني ت20 يواجه هونغ كونغ بافتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية الزعبي يطالب الحكومة بفندق من فئة الخمس نجوم في إربد شباب الحسين يقصي الوحدات في الدور قبل النهائي بحضور نخبوي وإعلامي كبير مركز أفرمت...يقيم مجلسأ تابينيا للرمز الرياضي أنور جسام السائقون يتطلعون لخوض تجربة فريدة في آخر جولات سباقات السرعة بحدائق الحسين السبت الزعبي يتأهل الى دور ربع النهائي بطولة السعودية الدولية للشباب والناشئين لكرة الطاولة وزير الشباب يلتقي مدراء الشباب في المحافظات التربية والأوقاف تتصدران منافسات بطولة ولي العهد لخماسيات كرة القدم الحصري مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية لكرة الطائرة