سراب سبورت
مجلة رياضية

رونالدو يعول على “كرم” الطائي.. موعد المباراة والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

سراب سبورت _

يخوض نادي النصر مباراة هامة ضد ضيفه الطائي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.
ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة عبد الله الحربي صفارة بداية هذه المواجهة بين نادي النصر وضيفه الطائي في تمام الساعة (22:00) بالتوقيت المحلي، على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

ويركز نادي النصر على المنافسات المحلية بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

إقرأ المزيد

اختيارات غريبة.. مركز صادم لرونالدو في قائمة أفضل 10 لاعبين في التاريخ
ويحتل الفريق “العالمي” بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، متأخرا بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر.

بينما يشغل نادي الطائي المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد 22 نقطة، وكان لقاء الدور الأول قد انتهى لصالح نادي النصر بنتيجة (2-1).

ويسعى كريستيانو رونالدو إلى قيادة فريقه إلى الفوز في هذه المباراة، ويعول “صاروخ ماديرا” على “كرم” الطائي، لزيادة غلته من الهداف ولابتعاد في صدارة الهدافين، حيث يشغل المركز الأول برصيد 23 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف على الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، ويليهما المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، في المرتبة الثالثة برصيد 18 هدفا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضيفه الطائي اليوم السبت، ضمن الجولة الـ25 للدوري:

يمكن متابعة مباراة النصر وضيفه الطائي عبر قناة “5 SSC SD” من داخل السعودية مجانا.

التشكيلة المتوقعة لنادي لنصر أمام ضيفه الطائي اليوم في دوري “روشن”:

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، أمام ضيفه الطائي بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: دافيد اوسبيا

خط الدفاع: أحمد أيمن، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليكس

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سامي النعجي

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبدالرحمن غريب.

التشكيلة المتوقعة لنادي الطائي أمام النصر في دوري “روشن”:

وعلى الجانب الأخر من المتوقع أن يدخل فريق الطائي بقيادة لورينتيو ريتشي المدير الفني بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى : معتز البقاوي

خط الدفاع: صفوان سعود الجوهاني، إينزو روكو، روبيرت باور، إبراهيم الناخلي

خط الوسط: بيرنارد مينسياه، إلفي سيميدو، راكان شامان

خط الهجوم: سلمان الموشور، أندريه كورديا، فيرجيل ميسيدجان.

المصدر: وسائل إعلام

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
نادي التنس ينظم البطولة التنشيطية الثانية افتتاح المهرجان الدولي ال41 للبريدج بحضور 15 دولة "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين "منتخب النشامى 20 "يمطر شباك هونج كونج بسباعية "الدب الروسي" سوكولوف جديد "طائرتنا الوحداتية" الأردنية تجدد الثقة لعميد كلية علوم الرياضة  "شباب الحسين" زعيما لكرة الطائرة الأردنية تخريج المشاركين في سابلة الحسن 2024 البطولة العربية للجولف : الذهب للتونسية أسيل الطرابلسي والاماراتية أنكا ماتيو والمغربية صوفيا السكال... قراءة تحليلية لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الأمم المتحدة عيد الرياضي الاغر .. الصحافة الرياضية في محنة ! ... حسين الذكر الأمير فيصل يكرم رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة اختتام الألعاب الرياضية السابعة لمدارس الصم دبي تستضيف بطولة العالم للرواد للمبارزة لأول مرة في المنطقة أكتوبر المقبل ختام البطولة المحلية الثالثة لالتقاط الاوتاد بمجموعة مراسم الامن العام الفحيص زعيما لسلة السيدات العربية المنتخب الوطني ت20 يواجه هونغ كونغ بافتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية الزعبي يطالب الحكومة بفندق من فئة الخمس نجوم في إربد شباب الحسين يقصي الوحدات في الدور قبل النهائي بحضور نخبوي وإعلامي كبير مركز أفرمت...يقيم مجلسأ تابينيا للرمز الرياضي أنور جسام السائقون يتطلعون لخوض تجربة فريدة في آخر جولات سباقات السرعة بحدائق الحسين السبت الزعبي يتأهل الى دور ربع النهائي بطولة السعودية الدولية للشباب والناشئين لكرة الطاولة وزير الشباب يلتقي مدراء الشباب في المحافظات التربية والأوقاف تتصدران منافسات بطولة ولي العهد لخماسيات كرة القدم الحصري مديرا فنيا للمنتخبات الوطنية لكرة الطائرة مهند أبو طه يوقع للكرخ العراقي تأهل فريقا شباب الحسين وعيرا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن للكرة الطائرة كوريا الشمالية تتوج بكأس العالم للشابات وزير الشباب يشارك في احتفال سفارة بلغاريا بالعيد الوطني تواصل الاستعدادت للمهرجان "41" للبريدج... بمشاركة "15"دولة