سراب سبورت
مجلة رياضية

نجم التنس التونسي عزيز دوغاز يطيح بالفرنسي كيريان جاك و يمرإلى الدور الثاني من تصفيات غراند سلام رولان غاروس

سراب سبورت _إيمان قدرية الحساني 

 

حقق لاعب المنتخب التونسي للتنس محمد عزيز دوغاز هذا المساء انجازا تاريخيا مهمّا في أول مشاركة له بغراند سلام رولان غاروس ، وذلك بالمرور إلى الدور الثاني من جدول فردي التصفيات ، على حساب صاحب الأرض والجمهور البطل الفرنسي كيريان جاك المصنف 234 عالميا .

وكانت المقابلة التي جمعت الطرفين قد توقفت لفترة بسبب الأمطار عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل مجموعة لمجموعة 7-6(7-4) و5-7و 5 أشواط بالتساوي للجانبين في المجموعة الثالثة الفاصلة لتنتهي أخيرا عن جدارة لصالح نسر قرطاج نجم التنس العربي بواقع 7-5 .

وقدّم عزيز تونس المصنف 227 عالميا مقابلة رائعة ومهارات كبيرة اليوم في العاصمة الباريسية على ملعب رقم 7 أبهرت الحضور …

هذا وإلى جانب عدد محترم من الجالية التونسية المقيمة بفرنسا ، حضر المقابلة والدا دوغاز ، السيد أحمد دوغاز والسيدة منى دوغاز ، الداعمين رقم واحد لنجلهما ، هذا البطل العربي والأفريقي الكبير الذي نتمنى له كل التوفيق في باقي مشوار هذا الرهان الرياضي الهام في مسيرته الاحترافية وإن شاء الله مسيرة مكللة بالنجاح والاشعاع المتواصل .

وللاشارة قد ضرب عزيز تونس موعدا ، لحساب منافسات الدور الثاني ، مع الاسباني دانييل رينكون المصنف 226 عالميا .. وستدور هذه المقابلة على الملعب رقم 2 ، في حدود الساعة 2 ظهرا و10 دقائق .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
وزير الشباب يشارك في احتفال سفارة بلغاريا بالعيد الوطني تواصل الاستعدادت للمهرجان "41" للبريدج... بمشاركة "15"دولة مركز افرست للاعلام يقيم تأبين لرحيل المدرب الأب أنور جسام حتى انت يا "بروتس" .. في ليلة وداع الرمز أنور جسام ! ...حسين الذكر المشارع يفوز على الطوال في دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة الفارس الإماراتي عمر المرزوقي بطلاً لشوط الفحول في كأس العالم للخيول الصغيرة ببلجيكا تفوق الاتحاد على الحسين ...والنصر يتجاوز الاستقلال في منافسات كأس الأردن للكرة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في قطر تأهبا للتصفيات القارية الفحيص يتأهل لنهائي بطولة الأندية العربية لسلة السيدات الأردن الأول عربيا برصيد ذهبية وفضية و 3 برونز في بطولة آسيا محمد السويطي الاول في المرحلة الأولي من السباق الدولي رم  "فور ديزرت" الأردن حاضراً لأول مرة في كأس العالم للخيول الصغيرة! ذهبية آسيا للكراتيه...للمصاطفه ديانا الحنيطي .. نجمة يسطع نجمها في تحكيم الكيك بوكسنج شقرة يحرز فضية آسيا للكراتيه "لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024