سراب سبورت
مجلة رياضية

“المصاطفة” يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكراتيه

سراب سبورت _

تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة، اليوم السبت، إلى نهائي الجولة الرابعة والأخيرة من الدوري العالمي للكراتيه والمقامة في مدينة الدار البيضاء المغربية.

ونجح “المصاطفة” في التأهل إلى نهائي وزن تحت ٦٧ كغم بعد تحقيقه الفوز في ٤ نزالات ليضرب موعداً في النهائي يوم غد مع اللاعب الياباني كوزاكي يوغو.

وافتتح عبدالرحمن المصاطفة مشاركته بتحقيق فوزين في دور المجموعات على كل من البرازيلي فيجويرا فينيسيوس والإنجليزي ويلسون جوبي بالنتيجة ذاتها ٨-٠.

وفي الدور ربع النهائي فاز “المصاطفة” على اللاعب المغربي أنس علمي بنتيجة ١٠-٥ ومن ثم فاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الألماني محمد أوزدمير.

وضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم، انتقل لاعب المنتخب الوطني، محمد الجعفري، للعب على الميدالية البرونزية، وذلك بعد أن تصدر مجموعته بـ ٣ انتصارات ومن ثم فاز في الدور ربع النهائي على اللاعب الكرواتي كفيسيتش ايفان بنتيجة ٤-٠ قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكازاخستاني يولداشيف دانيار.

وسيلعب محمد الجعفري في نزال الميدالية البرونزية أمام اللاعب اليوناني “كونستانتينوس”.

كما سيلعب على الميدالية البرونزية اللاعب أحمد أبو هزيم ضمن منافسات وزن تحت ٦٠ كغم، حيث كان قد تصدر مجموعته بـ ٣ انتصارات قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام اللاعب الكويتي عبدالله شعبان بنتيجة ٤-١١.

وسيلتقي “أبو هزيم” في نزال الميدالية البرونزية مع الكازاخستاني قيصر ألبيسباي.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
وزير الشباب يشارك في احتفال سفارة بلغاريا بالعيد الوطني تواصل الاستعدادت للمهرجان "41" للبريدج... بمشاركة "15"دولة مركز افرست للاعلام يقيم تأبين لرحيل المدرب الأب أنور جسام حتى انت يا "بروتس" .. في ليلة وداع الرمز أنور جسام ! ...حسين الذكر المشارع يفوز على الطوال في دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة الفارس الإماراتي عمر المرزوقي بطلاً لشوط الفحول في كأس العالم للخيول الصغيرة ببلجيكا تفوق الاتحاد على الحسين ...والنصر يتجاوز الاستقلال في منافسات كأس الأردن للكرة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في قطر تأهبا للتصفيات القارية الفحيص يتأهل لنهائي بطولة الأندية العربية لسلة السيدات الأردن الأول عربيا برصيد ذهبية وفضية و 3 برونز في بطولة آسيا محمد السويطي الاول في المرحلة الأولي من السباق الدولي رم  "فور ديزرت" الأردن حاضراً لأول مرة في كأس العالم للخيول الصغيرة! ذهبية آسيا للكراتيه...للمصاطفه ديانا الحنيطي .. نجمة يسطع نجمها في تحكيم الكيك بوكسنج شقرة يحرز فضية آسيا للكراتيه "لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024