سراب سبورت
مجلة رياضية

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

سراب سبورت _

تترقب الجماهير العربية مواجهة من العيار الثقيل، بين منتخب السعودية وشقيقه الأردني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

في المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.

وفي التقرير التالي، يستعرض كووورة موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، وكل ما تريد معرفته.

متى موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026؟

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 هو يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو/حزيران 2024، على استاد الأول بارك بالرياض.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت السعودية والأردن، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026؟ وكيف تتابعها على الإنترنت؟

تمتلك شبكة SSC حقوق بث مباريات السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيتم إذاعة مباراة السعودية والأردن من خلال قناة SSC SPORT HD1.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN

logo
شاهد البث المباشر في أي مكان عبر Nord VPN
اشترك الآن

من معلق مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026؟

لم تحدد شبكة قنوات SSC SPORT اسم معلق مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026، وسنوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنه.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلقون الملعب
السعودية – الأردن الثلاثاء 11 يونيو 2024،
21:00 السعودية والأردن
SSC SPORT 1 HD

– الأول بارك
شاهد –

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
تواصل الاستعدادت للمهرجان "41" للبريدج... بمشاركة "15"دولة مركز افرست للاعلام يقيم تأبين لرحيل المدرب الأب أنور جسام حتى انت يا "بروتس" .. في ليلة وداع الرمز أنور جسام ! ...حسين الذكر المشارع يفوز على الطوال في دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة الفارس الإماراتي عمر المرزوقي بطلاً لشوط الفحول في كأس العالم للخيول الصغيرة ببلجيكا تفوق الاتحاد على الحسين ...والنصر يتجاوز الاستقلال في منافسات كأس الأردن للكرة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في قطر تأهبا للتصفيات القارية الفحيص يتأهل لنهائي بطولة الأندية العربية لسلة السيدات الأردن الأول عربيا برصيد ذهبية وفضية و 3 برونز في بطولة آسيا محمد السويطي الاول في المرحلة الأولي من السباق الدولي رم  "فور ديزرت" الأردن حاضراً لأول مرة في كأس العالم للخيول الصغيرة! ذهبية آسيا للكراتيه...للمصاطفه ديانا الحنيطي .. نجمة يسطع نجمها في تحكيم الكيك بوكسنج شقرة يحرز فضية آسيا للكراتيه "لترسيخ المحاسبة والشفافية".. السيسي يوجه بتقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية في الأولمبياد "الكوبرا" الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه "الزومبي" المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA منتخبنا الوطني للكراتيه يحقق برونزية آسيا حسين الذكر يكتب...تسليم الملاعب الى الأندية . قرار بنائي مدروس ام ضربة انتخابية ! الجولف يشارك في البطولة العربية للناشئين والسيدات في تونس في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة