سراب سبورت
مجلة رياضية

النابلسي: تألق للفرسان مركز الأصايل للفروسية وحصد مراكز المقدمة

سراب سبورت _

يواصل فرسان مركز الأصايل للفروسية، تألقهم في الجولة الثانية من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 ،والتي ينظمها إتحاد الفروسية الملكي الأردني واستضافها مركز الصهيل للفروسية .

وشارك فيها 129فارس وفارسة من نادي الجواد العربي ومراكزالصهيل،الأصايل، والجياد للفروسية،والفرسان المقيمين من جميع الجنسيات .

بإشراف السيد عدنان منصور مسؤول لجنة رياضة القفز عن الحواجز .

 

ويشرف على الجولة لجنة التحكيم التي تضم، عمر العبداللات حكما عاما والأعضاء عدنان منصور ،مصممة المسلك السيدة براء دعيس،ورئيس لجنةالمفوضين خالد فرحان ،

ديما الخطيب ، الطبيب البيطري الدكتور طالب السيد.

وشكر الكابتن عبدالهادي النابلسي مدير عام مركز الأصايل للفروسية، المدير الفني للفريق إتحاد الفروسية الملكي على جهودهم والترتيبات الأنيقة للجولة ،والفرسان الذين قدموا جهد مميز وحققوا مراكز متقدمة ،برغم من المنافسة الكبيرة بين المشاركين، وثمن دور الأسرة واسألي الفرسان الذين حرصوا على تشجيع الفرسان، مؤكدا أن فرسان مركز الأصايل دوما في المقدمة .

وقال ان المشاركين على فئة إرتفاع  60سم  ،توجت نور  الفار بالمركز الأول، ومريم عطية بالمركز الثاني، وجوليا النابلسي بالمركز الثالث.

وفي فئة إرتفاع 80سم حصلت الفارسة دراما ابو حجلة على المركز الثاني.

وضمن فئة إرتفاع 90سم الفارس مراد العمايرة حصل على المركز الأول، وايهم الدبس على المركز الثالث.

فئة إرتفاع 100سم حصل الفارس ايهم النابلسي على المركز الثاني، والفارسة هالة الخالد على المركز الرابع.

وضمن فئة إرتفاع 115سم تألق الفارس ادم الحلو وحل بالمركز الثالث، وضمن فئات الكبار تمكن فارسنا الحلو في فئة إرتفاع 125سم وحصل على المركز الرابع.

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
سيطرة لفرسان الأردن على ألقاب السباق الدولي الأول للقدرة والتحمل جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ثورة العشرين وكأس العالم .. بين صريخ مزيف وتغفيل ممنهج ! ... حسين الذكر أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة ف... مسّاد والعلي يبحثان تعزيز علاقات الشراكة بين "اليرموك" و"اللجنة الوطنية لشؤون المرأة" جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بجمعية بيت دجن الخيرية زين تواصل دعم أبطالها البارالمبيين وتهنئ بإنجاز التأهل لـ "باريس 2024" زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends” المنسي يودع وفد المنتخب الوطني للأشبال المشارك في البطولة العربية للأشبال" النجف" ناشئات لبنان يحصدن البطولة الثلاثية بالفوز على السعودية المنتخب الوطني ت20 يتفوق على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي "غرب آسيا" الأولمبياد على الأبواب.. ما حظوظ العرب في أكبر حدث رياضي عالمي؟ دعوة سبعة لاعبين من نادي النصر للانضمام للمنتخب الوطني لاشبال كرة اليد الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم «سيدات الطائرة» الطريق الى كأس العالم 2026 على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين الجولف الأردنية تشارك في بطولة مصر الدولية الوحدات بطلا لكأس الأردن وفد "كرة الطاولة" يغادر إلى للمشاركة في بطولة ليبيا الدولية أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية "الكراتيه"يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية النابلسي: تألق للفرسان مركز الأصايل للفروسية وحصد مراكز المقدمة "التايكواندو الأردنية" في باريس ٢٠٢٤ .. مشاركة أولمبية جديدة وطموحٌ لا يتوقف رئيس وأسرة نادي الجواد العربي يشاركون زميلهم المحامي صائب الحسن أحزانه بوفاة والده الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان بمشاركة نخبة فرسان الأردن والعالم انطلاقة السباق الدولي الأول للقدرة والتحمل..غدا السبت ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا  بالصور ...زيارة مركز شابات الكرك إلى جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية حلم المونديال قريب ومجموعتنا غير موردة .. التاهل ممكن ودرجال لا يتحمل المسؤولية وحده ! ... حسين الذك... الفحص البيطري للخيول المشاركة في السباق الدولي الأول للقدرة والتحمل...اليوم الجمعة