سراب سبورت
مجلة رياضية

مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث

 

 

 

 

 

 

 

سراب سبورت _

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات اليوم الاثنين، عن مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث الذي ينطلق يوم الجمعة، ويقام بدعم من شركة “زين” الأردن.

 

وتبلغ مراحل الرالي 6 مرحلة وتبلغ مسافة الرالي الإجمالية 215.18 كم، منها 77.28 مراحل خاصة، ويقام الرالي على مسار حصوي.

 

ومراحل الرالي هي بانوراما 1و2 وسياقة 1و2 والمغطس 1و2، وتم تحديد منطقة بانوراما – البحر الميت – كنقطة بداية ونهاية للرالي.

 

وتجري يوم الأربعاء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي في موقف مركز التدريب في ‏‏نادي السيارات الملكي، وعملية التدقيق الإداري واصدار دليل مسار الرلي في مقر الأردنية لرياضة السيارات، وسيتدرب المشاركون في الرالي على المسار يوم الخميس‎.‎

 

المشاركون في الرالي الوطني الثالث

 

عبد العزيز الكواري (قطر) وملاحه ناصر الكواري (قطر)، على متن سيارة سكودا فابيا “آر سي 5 “، وبدر الفايز (الأردن) وملاحه جوزيف مطر (لبنان) على متن سيارة سكودا فابيا، وشادي شعبان (الأردن) وملاحه سامرعيسى ‏‏(الأردن) على متن سيارة ايفو 9، وحسام سالم (الأردن) وملاحته نانسي المجالي (الأردن) على متن ‏سيارة ايفو 10، وعيسى أبو جاموس (الأردن) وملاحه صقر أبو جاموس (الأردن) على متن سيارة ايفو 9، وسلامة القماز (الأردن) وملاحه فايز القماز (الأردن) على متن سيارة ايفو ‏‏6، وإيهاب الشرفا (الأردن) وملاحه أحمد جانخوت (الأردن) على متن سيارة ايفو 9، وفادي دهشان (الأردن) وملاحه زيد أبو زيد (الأردن) على متن سيارة ايفو 9، وكارل رزق (لبنان) وملاحه كريم أبو إلياس (لبنان) على متن سيارة سوبارو إمبريزا دبليو أر اكس، وفيصل القماز (الأردن) وملاحه مصطفى جمعة (الأردن) على متن سيارة ايفو 7، وشادي الفقيه (لبنان) وملاحه سامي صفير (لبنان) على متن سيارة رينو كليو، وعاصم عارف (الأردن) وملاحه موسى جهريان (الأردن) على متن سيارة سوبارو امبريزا دبليو أر اكس، وبدر الهلالات (الأردن) وملاحه عامر موسى (الأردن) على متن سيارة سوبارو امبريزا، وأمجد الشيخ (الأردن) وملاحه جاد نباص (الأردن) على متن سيارة سوبارو ‏امبريزا، وهاشم كلبونة (الأردن) وملاحه مصطفى البيطار (الأردن) على متن سيارة بلاك إيرس.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الكرك....جلسة حوارية عن دور الشباب في المشاركة والتغيير مسّاد يلتقي الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة.. ويؤكد أهمية التشاركية وتنفيذ برامج نوعية تخدم "اليرموك" ... أحمد أبو السعود .. مشاركة تاريخية لرياضة الجمباز الأردنية في أولمبياد باريس لاعبه طائرة الزمالك: أتمنى إنهاء مشواري بشكل يليق بالنادي الخور يعلن رحيل الأردني علوان تصريحات مثيرة للجدل قبيل افتتاح البطولة العربية للناشئين لكرة الطائرة...وتقديم شكوى رسمية على بعض ال... لاعب الامن العام لرفع الاثقال "الفرارجة" يتوج بفضية كأس العالم للماسترز الاميرة سمية ترعى حفل تخريج طلبة مدارس التربية الريادية-القسم الدولي "الأمريكي والبريطاني" تألق للناشئين وناشئات المنتخب الوطني لكرة الطاولة في بطولة ليبيا الدولية أكاديمية علياء العساف تستضيف طلبة الجامعة الأردنية للدراسات الزراعية قسم الإنتاج الحيواني زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024 اللجنة الأولمبية الأردنية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية الاتحاد الكويتي لكرة القدم يستغني عن مدرب المنتخب الأول رسميا منتخب قطر للكرة الطائرة يستعد للمشاركة في كأس التحدي العالمي مشاركة قطرية ولبنانية وأردنية في الرالي الوطني الثالث اتحاد الطائرة العماني يحدد موعد الانتخابات الفيصلي يجدد عقد أحمد هايل "الملاكمة الأردنية" في باريس ٢٠٢٤ .. انعكاس للتطور ورغبة في تحقيق الإنجاز الأولمبي قطيشات ... وجهت "سراب سبورت" من ٢٣ ايلول الماضي..بانتظار ردك  سيطرة لفرسان الأردن على ألقاب السباق الدولي الأول للقدرة والتحمل جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ثورة العشرين وكأس العالم .. بين صريخ مزيف وتغفيل ممنهج ! ... حسين الذكر أيلة تواصل الاستثمار في توسيع عروضها بقرية المرسى عبر شراكات دولية ومحلية لتعزيز السياحة المستدامة ف... مسّاد والعلي يبحثان تعزيز علاقات الشراكة بين "اليرموك" و"اللجنة الوطنية لشؤون المرأة" جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية بجمعية بيت دجن الخيرية زين تواصل دعم أبطالها البارالمبيين وتهنئ بإنجاز التأهل لـ "باريس 2024" زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends” المنسي يودع وفد المنتخب الوطني للأشبال المشارك في البطولة العربية للأشبال" النجف" ناشئات لبنان يحصدن البطولة الثلاثية بالفوز على السعودية المنتخب الوطني ت20 يتفوق على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي "غرب آسيا"