سراب سبورت
مجلة رياضية

برعاية ودعم المستشار خالد كبيان…بمركز افرست يشهد اجماع على أهمية دعم رياضة المحافظات

بلوغ ناديي ( الكرمة وديالي) لدوري النجوم يحمل دلالة وطنية ورياضية

سراب سبورت _

بحضور نخبوي محتشد وبدعم مباشر من مستشار رئيس الوزراء الأستاذ خالد كبيان احتفى مركز افرست للاعلام بتاهل ناديي ( ديالى والكرمة ) الى دوري نجوم العراق بكرة القدم .. وقد القى المستشار كبيان النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية العراقية كلمة في المناسبة هنأ فيها رياضيي وجمهور المحافظتين العزيزتين ومعهم الجماهير العراقية عامة متقدما بالشكر الى كل الجهود الخيرة التي أسهمت بذلك حاثا ومشجعا الادارتين على ضرورة الإفادة من هذه الفرصة التي تحمل رسائل داخلية وخارجية تصب في صالح العراق والعراقيين وتبشر بمستقبل افضل .. كما نقل تحيات السيد رئيس الوزراء وتبريكاته واعدا بدعم حكومي لتعزيز كل الانتصارات الرياضية سيما في هذه المحافظات التي تعرضت الى الكثير من الظروف الصعبة وآن لها ان تعود لممارسة دورها في الريادة وصنع الإنجاز ورفد المنتخبات الوطنية ولم المواهب وتعزيز الأداء المجتمعي . بعد ذلك تقدم الأستاذ فلاح الجميلي ناب رئيس نادي الكرمة بالشكر الجزيل الى السيد المستشار ومركز افرست على هذه المبادرة التي أدخلت السرور بالنفوس وتعني الكثير من الحب العراقي الكامن لوحدة العراق متفائلا بالمستقبل وشاكرا الاخوة الذين قدموا لنادي الكرمة الدعم من اجل وصول هذه المرحلة التي قال ان هناك مفاجئات على مستوى التعاقد مع اللاعبين . والتي ستكون سعيدة لمحبي الكرمة خاصة والعراق عامة وستسهم بتطوير الكرة العراقية . بعد ذلك تحدث العميد جاسم نائب رئيس نادي ديالى الذي شكر السيد المستشار ومركز افرست واعضائه والضيوف الكرام معتبرا هذه الاحتفالية بمثابة رسالة ودين باعناق النادي لتقديم الأفضل وتحقيق البقاء في الدوري ثم المنافسة لاحقا على البطولات .. مضيفا بان النادي حقق الإنجاز بجهود ذاتية ودعم من قبل أبناء المحافظة وجهات أخرى ساندة لا تستطيع برغم كل ما قدمته من جهد ومال يشكرون عليه الا ان المرحلة صعبة وتتطلب دعم حكومي كبير نستطيع من خلاله تحقيق الأهداف الوطنية والرياضية ان شاء الله . ثم تحدث الضيوف الكرام بمداخلات اثرت المحور وهنات الناديين وعدت مشاركتهم نصرا عراقيا كبيرا يجب المحافظة عليه ودعمه ثم فتح باب المداخلات والاسلئة التي تم الإجابة علبها من قبل اعضاء الهيئة الإدارية للناديين .. بعد ذلك قدمت باقات ورد الى الناديين مقدمة من الفريق محمد صوب الله رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية بالمناسبة .. كما قدمت الهيئة الإدارية لنادي ديالى درع المحبة لمركز افرست تسلمه حسين الذكر نيابة عن اخوته وزملائه في المركز .

ثم وزعت الضيافة والتقطت الصور التذكارية ووزع الكابتن محمد حلو وجبة ضيافة عربية مكونة من ( التمر واللبن ) على أرواح الشهداء والرياضين وذويهم .

وقرات سورة المباركة الفاتحة ثم تم اجراء لقاءات تلفازية مع القنوات الفضائية التي حضرت بكثافة وغطت الاحتفالية بحضور ودور وطني يستحق التبجيل والاحترام والتقدير للاخوة المراسلين والمصورين وغيرهم سيما وكنا نعيش ليلة عراقية خالصة بكل معنى المفردة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزعبي في رحلة الاحتراف بكرة الطاولة..يصل إلى السعودية المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه ختام أنيق لأسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة مصعب المومني ... يتماثل للشفاء أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا... أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم "طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام