سراب سبورت
مجلة رياضية

عطاري يتوج بلقب سباق السرعة الثالث والدفع الرباعي وشيكاخوا وجانخوت بطلا الدفع الخلفي والأمامي

{"remix_data":[],"remix_entry_point":"challenges","source_tags":[],"origin":"unknown","total_draw_time":0,"total_draw_actions":0,"layers_used":0,"brushes_used":0,"photos_added":0,"total_editor_actions":{},"tools_used":{"transform":1},"is_sticker":false,"edited_since_last_sticker_save":true,"containsFTESticker":false}

سراب سبورت-

توج السائق مصطفى عطاري بطلا على مستوى الترتيب العام ومجموعة الدفع الرباعي، في سباق السرعة الثالث الذي أقيم الجمعة في حلبة نادي السيارات الملكي، وحقق السائق عبد شيكاخوا لقب مجموعة الدفع الخلفي، وأحرز أحمد جانخوت لقب مجموعة الدفع الأمامي.

واقيم السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبدعم من شركة زين الأردن.

وسجل للمشاركة في السباق 50 سائقا من الأردن وفلسطين ، وكان التنافس قويا بين السائقين في جولات السباق الـ 3، وتصدر حسام سالم الجولة الأولى بزمن 1.27.900 دقيقة، واحتل هشام النجار المركز الثاني بزمن 1.28.487 دقيقة، وأحرز غيث وريكات المركز الثالث بزمن 1.30.153 دقيقة.

واستطاع مصطفى عطاري تصدر الجولة الثانية بزمن 1.26.918 دقيقة، وبقي هشام النجار بالمركز الثاني بزمن 1.28.637 دقيقة، في حين جاء حسام سالم في المركز الثالث بزمن 1.29.563 دقيقة.

وفاز حسام سالم بالجولة الثالثة، بزمن 1.27.741 دقيقة، وجاء غيث وريكات بالمركز الثاني بزمن 1.28.006 دقيقة، وجاء فادي دهشان بالمركز الثالث بزمن 1.28.690 دقيقة.

وبعد المنافسة القوية في جولات السباق استطاع مصطفى عطاري نيل لقب السباق، وجاء حسام سالم بالمركزالثاني، في حين احتل غيث وريكات المركز الثالث.

الترتيب العام والدفع الرباعي

المركز الأول: مصطفى عطاري (ميتسوبيشي كولت بروتو)، محققا أفضل وقت له في الجولة الثانية بزمن 1.26.918 دقيقة.

المركز الثاني: حسام سالم (ميتسوبيشي أيفو)، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.27.741 دقيقة.

المركز الثالث: غيث وريكات (ميتسوبيشي بروتو تايب)، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.28.006 دقيقة.

الترتيب العام للدفع الأمامي

المركز الأول: أحمد جانخوت (غولف في دبليو)محققا افضل وقت له بالجولة الثالثة بزمن 1.35.641 دقيقة.

المركز الثاني: مصطفى جمعة (ستروين ‏دي اس 3)، محققا افضل وقت له في الثالثة بزمن 1.37.165 دقيقة.

المركز الثالث: أمجد الحوراني (سيات ليون) محققا افضل وقت له في الثانية بزمن 1.37.513 دقيقة.

الترتيب العام للدفع الخلفي

المركز الأول: عبد شيكاخوا (ريتسا جو) محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.32.022 دقيقة.

المركز الثاني: فادي شاهين (بي ام دبليو ايه 30)، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.33.844 دقيقة.

المركز الثالث: طارق صرصور (فلسطين) – ‏‏(بي ام دبليو ايه 30)، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.34.200 دقيقة.

أبطال الكؤوس والفئات

كأس 2A: حسام سالم (ميتسوبيشي أيفو).

كأس 2B: مصطفى عطاري (ميتسوبيشي كولت بروتو).

كأس 3A: فادي شاهين (بي ام دبليو ايه 30).

كأس 3B : جاد نباص (تويوتا 86).

كأس 4A : مصطفى جمعة (رينو كليو آر اس).

كأس 4B: طارق صرصور (فلسطين) – ‏‏(بي ام دبليو ايه 30).

كأس 5A : سيف منصور (تويوتا 86).

كأس 5B: قيس تفاحة (بي ام دبليو ايه 36).

كأس الفئة 50/السيارات الستاندر: أنس شحادة.

كأس السيارات الكهربائية الفئة 20: محمود شاهين (سمارات).

كأس الماستر: حسام سالم.

كأس السيدات: ميرا ترزي.

‏‎

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء تقدم مركز زيد مصطفى للمركز الثاني في التصنيف العالمي للتايكواندو "الكشافة والمرشدات" و"بلان انترناشيونال"و" الشباب"ينضموا ورشة عمل حول "مهارات التواصل والخطابة" إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة .. !... حسين الذكر على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين...خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الا... الأهلي يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين CFI المدير التنفيذي للإتحاد الآسيوي...الأردني لكرة الطاولة نجح في استضافة العديد من برامج الاتحاد الدولي... الفحيص يلتقي غاز الشمال العراقي بـ«سلة الأندية العربية للسيدات».. الحموي أولا وصوالحي ثانيا والحمود ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ "ريحانة"و "جميرة "و"شاهين"و"اسماء اكمل" خطفوا الاضواء في ختام بطولة الشرق الاوسط للجمال تعرف على ال35 جواد حصلوا على أعلى العلامات للتنافس على القاب بطولات الشرق الاوسط ..اليوم السيت "سراب سبورت" متابعة حثيثة لإنجاح أسبوع الأمل لكرة الطاولة من الزعبي المهندسة عروب العبادي تهنئ الملك وتوجه رسالة شكر للأردنيين والأردنيات الإسطبلات الملكية حاضنة جمال الخيول العربية الأصيلة...جمهور البطولة يشكر جهود العاملين د.ثروت المعاقبة تكتب...ليس لدينا متسع من الوقت لنكرر نفس الخطأ