سراب سبورت
مجلة رياضية

برعاية تيسير ابو عرابي “مركز الفارس” يكرم العساف وزيد مصطفي

سراب سبورت- ريما العبادي 

رعى رئيس نادي شفا بدران سعادة السيد تيسير ابو عرابي، مساء أمس، الحفل التكريمي الذي أقامه مركز الفارس للتايكواندو ،بمناسبة تكريم اللاعب زيد مصطفى الحاصل على الميدالية الفضية بلعبة التايكواندو خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرا في مدينة باريس، وكذلك المدرب فارس العساف الذي أشرف على تدريب اللاعب زيد مصطفى ، وذلك من خلال الحفل الذي شهدته صالة البنفسج في منطقة تلاع العلي .

وقد حضر الحفل حازم النعيمات نائب رئيس اتحاد التايكواندو وأسرة اللعبة ،ونائب سمو رئيسة اتحاد الجمباز م.صالح الغويري وعدد كبير من اصحاب المعالي والسعادة ورجال الاعمال واهالي اللاعبين وكبار عشيرة العساف ولاعبي مركز الفارس ورجال الاعلام الرياضي ،وكان في الاستقبال سعادة الشيخ علي العساف و مخلد العساف وسليمان العساف .

وقد تضمن الحفل الذي تولى عرافة الزميل محمد حسيبا، الذي أوجز محطات المشاركة الأولمبية في هذه التظاهرة العالمية، على كلمة لمدير عام مركز العساف الشيخ علي العساف الذي رحب بالحضور واستعرض مسيرة نجله المدرب فارس والذي استطاع ان يضع اسم الاردن في الخارطة العالمية للتايكوندو كلاعب وكمدرب ،ولاحق شغفه بالوصول للأولمبياد وحقق الانجازات للأردن ،كما تحدث العساف عن اللاعب زيد مصطفى والتحاقه بمركز الفارس منذ خمس سنوات وصل فيها الى الانجاز في أولمبياد الشباب وباريس..

فيما استعرض  الكابتن مخلد العساف أحد أبرز رموز رياضة التايكواندو في الاردن والعالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وهو الذي حقق العديد من الإنجازات وقدم الكثير لهذه الرياضة.. لاعبا ومدربا وحكما واداريا، ورئيسا للجنة الحكام واللجنة الفنية، وأمينا للسر في إتحاد التايكواندو، محاضرا دوليا، ورئيسا للجنة الفنية بالاتحاد العربي، وعضو لجنة الحكام الدوليين، ويحمل الحزام الأسود 9 دان منذ عام 2016، وهو أعلى حزام في العالم،اهتمام المدرب فارس بهذه الرياضة منذ كان يبلغ من العمر أربع سنوات ولاحق هذا الحلم ،ودور عائلة العساف عبر فتح العديد من المراكز لنشر اللعبة .

والقى المدرب فارس العساف صانع الابطال  كلمة شكر فيها الحضور وأهدى الإنجاز لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد والأمير فيصل رئيس اللجنة الاولمبية وسمو الأمير راشد الحسن وسمو الاميرة زينة على دعمهم وثقتهم في المدرب الذي حقق انجازات عبر كافة بطولات العالم والأولمبياد ،وشكر مركز الاعداد الاولمبي ،مؤكدا أن اللعبة وضعت الأردن في مصاف الدولة لمعسكر 30 دولة قبيل الأولمبياد وإثراء السياحية الرياضية ورفع قيمة المدرب الأردني الذي بات عليه طلب كبير في التدريب في مختلف الدول،وشكر الاستاذ د.ساري حمدان على دعمه للاعب زيد أثناء خوض النزالات حيث بث حفل تخريج وذكره في فعاليات الحفل ليؤكد أهمية الإنجاز الرياضي والأكاديمي. .

كما شكر اللاعب زيد مصطفى مدربه واللجنة الاولمبية وأسرته على الدعم والشعب الأردني على المتابعة والاستقبال لهم ،مؤكدا استمرار مسيرته ان شاء الله.

عرض لأبرز محطات المشاركة لجميع اللاعبين وبالأخص البطل زيد مصطفي، ثم قام أبو عرابي بتكريم اللاعب والمدرب وقدم درعا تذكارية وجائزة مالية، وكذلك مدربه فارس العساف، كما كرم لاعبي المنتخب الوطني المشاركين بالأولمبياد والفريق الفني والإداري ، فيما كرمت شركة المنارة للتأمين العساف واللاعب مصطفى وكرم راعي الحفل عدد من الشخصيات وكرم الشيخ علي العساف راعي الحفل ابو عرابي .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء تقدم مركز زيد مصطفى للمركز الثاني في التصنيف العالمي للتايكواندو "الكشافة والمرشدات" و"بلان انترناشيونال"و" الشباب"ينضموا ورشة عمل حول "مهارات التواصل والخطابة" إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة .. !... حسين الذكر على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين...خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الا... الأهلي يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين CFI المدير التنفيذي للإتحاد الآسيوي...الأردني لكرة الطاولة نجح في استضافة العديد من برامج الاتحاد الدولي... الفحيص يلتقي غاز الشمال العراقي بـ«سلة الأندية العربية للسيدات».. الحموي أولا وصوالحي ثانيا والحمود ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ "ريحانة"و "جميرة "و"شاهين"و"اسماء اكمل" خطفوا الاضواء في ختام بطولة الشرق الاوسط للجمال تعرف على ال35 جواد حصلوا على أعلى العلامات للتنافس على القاب بطولات الشرق الاوسط ..اليوم السيت "سراب سبورت" متابعة حثيثة لإنجاح أسبوع الأمل لكرة الطاولة من الزعبي المهندسة عروب العبادي تهنئ الملك وتوجه رسالة شكر للأردنيين والأردنيات الإسطبلات الملكية حاضنة جمال الخيول العربية الأصيلة...جمهور البطولة يشكر جهود العاملين د.ثروت المعاقبة تكتب...ليس لدينا متسع من الوقت لنكرر نفس الخطأ