سراب سبورت
مجلة رياضية

“بوليفارد الرياض” يحتضن نزالات نصف النهائي في “دوري المقاتلين المحترفين” يوم 20 سبتمبر

 

 

مواجهات مرتقبة وحماس لا يتوقف مع اقتراب موعد الحسم في دوري المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم 20 سبتمبر

 

 

عبدالله القحطاني يواجه عبدالرحمن الحياصات في نصف نهائي وزن الريشة

 

جراح السيلاوي يلتقي عمر الدفراوي في الحدث الرئيسي المشترك لنصف نهائي وزن المتوسط

 

 

سيتم بث جميع النزالات النسخة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على في وقت الذروة على قنوات MBC Action وSSC وSHAHID

 

سراب سبورت _الرياض 

 

أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين “وهي المنظمة التي تقيم الدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم”، عن مواجهات نصف النهائي المقرر تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم ٢٠ سبتمبر، في بوليفارد سيتي، الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

 

التذاكر معروضة للبيع الآن ويمكن حجزها عبر WeBook عبر xxx.

 

سيتنافس المقاتلون في النسخة الثالثة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز مكانهم في الأدوار المتقدمة من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسعى الجميع لتحقيق انتصاراتهم القادمة في دور نصف النهائي الذي سيؤهلهم إلى الانتقال للمرحلة الأخيرة والختامية وفي الحدث الرئيسي، سيواجه السعودي عبد الله القحطاني (9-1) الأردني عبد الرحمن الحياصات (4-0) في نصف نهائي وزن الريشة، كما سيشهد الحدث الرئيسي المشترك نزال الأردني جراح السيلاوي (20-6) أمام المصري عمر الدفراوي (11-6) في مباراة نصف نهائي الوزن المتوسط، وسيتم بث المنافسات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مباشرة على ام بي سي اكشن وشاهد وقنوات أس أس سي ، ومن المقرر أن تشهد مواجهات نصف النهائي أيضاً مواجهة الجزائري سهيل الطاهري (7-4-1) مع الإيراني محسن محمد الصيفي (5-1) في فئة الوزن الخفيف، بينما يلتقي العراقي علي طالب (10-1) مع الأردني جلال الدعجة (11-8). في قسم وزن الديك.

 

قال جيروم مازيت، المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمسون جدًا للأدوار نصف نهائية من منافسات دوري المقاتلين المحترفين في منطقة لشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتنافس المقاتلون في فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، ووزن  المتوسط على مكان لهم في النهائيات ويتطلعون إلى أن يصبحوا أول أبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن نبني النجوم هنا، ولا يمكننا الانتظار لنرى من سيصل إلى النهاية

 

اطلع على بطاقة النزال الكاملة للنسخة الثالثة من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أدناه:

 

نزال نصف نهائي وزن الريشة:

عبدالله القحطاني (9-1) ضد عبدالرحمن الحياصات (4-0)

 

نزال نصف النهائي في الوزن المتوسط:

 

(20-6)جراح السيلاوي ضد عمر الدفراوي (11-6)

 

نزال نصف النهائي في وزن المتوسط:

محمد الأقرع (6-0) ضد بدر الدين دياني (8-3) مباراة

 

نصف نهائي الوزن الخفيف:

سهيل الطاهري (7-4-1) ضد محسن محمد الصيفي (5-1)

 

:نزال نصف النهائي لوزن الديك

علي طالب (10-1) ضد جلال الدعجة (11-8)

 

نصف نهائي وزن الريشة:

إسلام رضا (11-1) ضد مراون بلاجويت (5-0)

 

 

مباراة نصف النهائي لوزن الديك:

 

الياس بودقزدام (19-8) ضد  رشيد الحزومي  (14-3)

 

 

نصف نهائي الوزن الخفيف:

 

جورج عيد (9-4) ضد عمر الرقيقي (4-0) ** عمر الرقيقي يحل مكان عبد الله سليم الذي لم يجتاز اختبار االمنشطات في المنافسة.

 

وزن الريشة:

آدم مسكيني (8-3) ضد يزيد حسنين (3-1)

 

ستكون بطولة لشرق الأوسط وشمال أفريقيا في استوديو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في بوليفارد سيتي، المملكة العربية السعودية، هي السلسة الثالثة خلال الموسم الرياضي المثير المكون من أربعة بطولات والذي يضم أفضل المقاتلين في المنطقة ومبادرة رائدة مع شركة (“SURJ”). وستقام بقية فعاليات الموسم الافتتاحي في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رابطة المقاتلين المحترفين هي المنظمة الوحيدة في فنون القتال المختلطة التي تعتمد على شكل موسم رياضي، حيث يتنافس المقاتلون بنظام الدوري خلال الموسم، كما تقام نزالات فاصلة، وبطولات على مدار العام، كما يتمتع دوري المقاتلين المحترفين برؤية عالمية واسعة للرياضة عن طريق إقامة “دوري أبطال الفنون القتالية المختلطة” في أوروبا، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمزيد من الدوريات الدولية قيد التطوير، كما يطبق دوري المقاتلين المحترفين أنظمة تكنولوجية ومبتكرة عبر قفص القتال الذكي الخاص به، والذي يدعم تحليلات النزال، والمراهنات الفورية، بالإضافة إلى تسجيل النتائج بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمشاهد تجربة فريدة من نوعها تحاكي الجيل القادم. ويبث دوري المقاتلين المحترفين على الهواء مباشرة عبر ESPN/ESPN+ في الولايات المتحدة و في 150 دولة مع 20 شريك توزيع إعلامي متميز.

 

نبذة عن دوري المحترفين للقتال

دوري المقاتلين المخترفين هو قوة عالمية في فنون القتال المختلطة وأسرع الدوريات الرياضية نموًا في العالم. يضم دوري المحترفين للقتال خمس مراحل قتال على مدار السنة: موسم دوري المحترفين للقتال، مباريات الدفع مقابل المشاهدة لدوري المحترفين للقتال، سلسلة التحدي، والدوريات الدولية، وبيلاتور. تأسس دوري المقاتلين المحترفين في 2018 بدعم من مستثمرين رئيسيين مثل SRJ، Ares، Knighthead، Luxor Capital، Waverley Capital، Elysian Park Ventures، والعديد من مالكي فرق NBA وMLB وNHL وMLS. تعد فنون القتال المختلطة الرياضة الأكثر إزدهاراً لهذا العقد مع 650 مليون مشجع حول العالم، وأصغر جمهور من حيث الفئة العمرية، وأكثر تحقيقاً للإيرادات العالمية.

 

نبذة عن استثمارات سرج الرياضية

استثمارات سرج الرياضية هي قوة استثمارية رياضية مقرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعمل على تطوير الرياضات العالمية من خلال استثمارات مبتكرة. قامت بأول استثمار لها في دوري المقاتلين المحترفين في 2023، مما ساعد في جذب نخبة المقاتلين إلى المنطقة. أدى هذا الاستثمار إلى إطلاق دوري جديد تمامًا في المنطقة، دوري المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يفتح مسارات جديدة نحو القمة للمواهب الإقليمية. وتتمثل مهمتها ورؤيتها طويلة الأجل في تعزيز النظام البيئي الرياضي العالمي من خلال استثمارات مؤثرة، وخلق فرص للجماهير والرياضيين على حد سواء.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء تقدم مركز زيد مصطفى للمركز الثاني في التصنيف العالمي للتايكواندو "الكشافة والمرشدات" و"بلان انترناشيونال"و" الشباب"ينضموا ورشة عمل حول "مهارات التواصل والخطابة" إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة .. !... حسين الذكر على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين...خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الا... الأهلي يواصل صدارة الدوري الأردني للمحترفين CFI المدير التنفيذي للإتحاد الآسيوي...الأردني لكرة الطاولة نجح في استضافة العديد من برامج الاتحاد الدولي... الفحيص يلتقي غاز الشمال العراقي بـ«سلة الأندية العربية للسيدات».. الحموي أولا وصوالحي ثانيا والحمود ثالثا في الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ "ريحانة"و "جميرة "و"شاهين"و"اسماء اكمل" خطفوا الاضواء في ختام بطولة الشرق الاوسط للجمال تعرف على ال35 جواد حصلوا على أعلى العلامات للتنافس على القاب بطولات الشرق الاوسط ..اليوم السيت "سراب سبورت" متابعة حثيثة لإنجاح أسبوع الأمل لكرة الطاولة من الزعبي المهندسة عروب العبادي تهنئ الملك وتوجه رسالة شكر للأردنيين والأردنيات الإسطبلات الملكية حاضنة جمال الخيول العربية الأصيلة...جمهور البطولة يشكر جهود العاملين د.ثروت المعاقبة تكتب...ليس لدينا متسع من الوقت لنكرر نفس الخطأ