سراب سبورت
مجلة رياضية

الإسطبلات الملكية حاضنة جمال الخيول العربية الأصيلة…جمهور البطولة يشكر جهود العاملين

 

سراب سبورت _

تحتضن الإسطبلات الملكية الحمر،بطولات الشرق الاوسط عرض ذو لقب تحت مظلة الايكاهو 2024.

وخلال اليومين لمس رواد الاسطبلات الملكية سلاسة القائمين عليها كحاضنة وحافظة لجمال الخيول العربية الاصيلة، ترتيبات أنيقة، الكل يعمل بصمت ليعطي أجمل الصور عن الأردن سواء أمام الضيوف العرب المشاركين، واللجان التحكيمية من مختلف أنحاء العالم، من لحظة دخولك بوابة الاسطبلات الملكية ترى الابتسامة على المشرفين والعاملين والحرس الملكي ، لتخجل أمام حرصهم على راحة الجمور والعاملين في مختلف مجالات البطولات.

بطولات الشرق الأوسط لجمال الخيول لها عشاقها من الجمهور والمصورين والاعلامين ،والجمهور الذي حتى في ختام اخر فعالية بقى جالسا متابعا وهل من مزيد.

الجمهور الكبير أشاد بجهود سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية، على متابعتها وحضورها كافة الفعاليات والاطمئنان على كافة المتطلبات لراحة ضيوف الأردن والحضور،ومع هذا يحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية ،مع رعاية رياضة الفروسية، حيث كان لجهود سموها أن يكون الأردن على القائمة العالمية في رياضة الفروسية.

بل ان أحد الحضور همس لي أن جهود سموها طورت في جامعة العلوم والتكنولوجيا في مجال الطب البيطري.

ولا ننسي جهود العاملين في الإتحاد حيث تبذل رزان سمامعة الأمين العام لاتحاد الفروسية الملكي وعدنان منصور ،وبقية العاملين في متابعة كافة التفاصيل.

من هنا ننقل شكر وتقدير الجميع لأسرة الاسطبلات الملكية على حفاوة الاستقبال وعلى جمالية المكان حاضن جمال الخيول العربية الأصيلة، لكل فرد فيهم .

ويذكر ان الإسطبلات الملكية أنشئت في عهد الملك المؤسس في رحاب الديوان الملكي الهاشمي، بهدف تربية الخيول ورعايتها وتدريبها والمحافظة عليها وتوفير بيئة طبيعية وظروف جيدة لتكاثرها،
وضمت الإسطبلات الملكية أعرق سلالات الخيول العربية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خبيرة الاتحاد الدولي للتطوير في كرة الطاولة ..معسكر الامل والتحدى يعمل رفع قدرات لاعبي اسيا منتخبنا إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا  د.ثروت المعاقبة تكتب...دور الشباب في تحقيق الأمن المجتمعي فوز للنقع والتعاون في انطلاقة بطولة الشابات لكرة الطائرة فوز صريح للفحيص في افتتاح بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة المنتخب الوطني ت20 يبدأ تدريباته في دبي إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة تنطلق الثلاثاء