سراب سبورت
مجلة رياضية

سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة

سراب سبورت-

تابع فريق شباب الفحيص المستضيف سلسلة انتصاراته اللافتة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات، وتغلب على فريق الفتاة الكويتي القوي بنتيجة 85-76 ،في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء في صالة نادي الفحيص.

بذلك، فض الفحيص شراكته مع فريق الفتاة ومضى يغرد وحيدا في الصدارة برصيد ست نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات، وحجز موقعه في الدور النهائي، حيث كان استهل مشواره بالفوز على غاز الشمال العراقي 75-50، وتفوق في مباراته الثانية على الوحدة السوري 87-69.
في مباراة اليوم، تأخر الفحيص في الشوط الأول 44-45، وكذلك في الربع الثالث 62-63، قبل أن يحسم الأمر لصالحه بفارق تسع نقاط.

وكانت افضل اللاعبات في المباراة من الفحيص بروكي وليامز بتسجيلها 36 نقطة وفعالية 34، وانجيلا توبكنز برصيد 22 نقطة وفعالية 36، وماسة النوباني 20 نقطة وفعالية 18، فيما الابرز في صفوف الفتاة الكويتي النيجيرية يوشيندا بتسجيلها 17 نقطة وفعالية 26 وبورش بول 24 و فعالية 22.

وفي بقية مباريات أمس، فاز كوسيدار الجزائري على غاز الشمال بنتيجة 76- 62، وفاز العلا السعودي على الوحدة السوري 75-69.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"طائرة الوحدات" توصد أبواب البقعة صوب نصف نهائي الكأس إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض انطلاقة دوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة التصنيفي لموسم 2024 إتحاد الطاولة يقرر ضم الديك للجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية في العقبة السفير الياباني يزور الإتحاد ... ويؤكد أن الأردني للجمباز قصة نجاح آسيويا ودوليا رباع الامن العام "صهيب الفرارجة" يظفر ببرونزية بطولة العالم للماسترز العسيري: جهد مقدر لسمو الاميرة عالية... واسطبلات أكمل اربيينز حصلت على العلامة الكاملة أيلة ترعى فعاليات حملة "نظفوا العالم 2024" ختام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى للكرة قبول استقالة أبو معيلش ودعوة الشملتي شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا 2 فوز لعيرا والعودة في انطلاقة بطولة كأس الأردن لكرة الطائرة الغويري إلى الصين للمشاركة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا انتهك القواعد الدينية.. استبعاد لاعب من الألعاب الأولمبية تواصل أسبوع الأمل والتحدي لكرة الطاولة بمشاركة لأفضل لاعبي آسيا سلة الأندية العربية للسيدات.. الفحيص يغرد وحيدا في الصدارة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية استمرار فعاليات "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في مركز شابات المزار لاعبون قدامى في لعبة فردية يتجهون للتصعيد بعد تجاهل اللجنة الأولمبية شكواهم اتحاد البريدج كتاب التكليف السامي لدولة حسان ... يؤسس لرؤية وطنية شاملة لرعاية الشباب والرياضة رحيل رمز الكرة العراقية أنور جسام قراءة في كتاب التكليف السامي...الشباب القوة الدافعة لكل تقدم الزعبي خطاب التكليف السامي لجلالة الملك يبشر بنهضة رياضية السيد وابوعلفا الى إسبانيا للمشاركة في المؤتمر العالمي للصداقة والزمالة رؤية ملكية ترسم خارطة الطريق لدعم منتخب النشامى كتاب التكليف السامي لجلالة الملك يوجه دولة جعفر حسان انهضوا بشباب الوطن ..والرياضة الأمير فيصل يترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية