سراب سبورت
مجلة رياضية

رشيد يظفر بالذهب والحراسيس يحرز الفضية في بطولة العالم للكراتيه

سراب سبورت _

أحرز اللاعب هاني رشيد الميدالية الذهبية ونال اللاعب حاتم الحراسيس الميدالية الفضية، اليوم السبت، وذلك خلال منافسات اليوم الرابع وما قبل الأخير من بطولة العالم للكراتيه للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً والتي تستضيفها مدينة البندقية الإيطالية.

وتمكن هاني رشيد من نيل الميدالية الذهبية لمنافسات الشباب لفئة وزن تحت ٥٥ كغم وذلك بعد فوزه في النهائي على حساب اللاعب التايلاندي تاوليك تاناكورن بنتيجة ١-٠.

وكان اللاعب هاني رشيد قد افتتح أول أمس الخميس مشاركته بالفوز على اللاعب التركي بيرك اولاس بالأفضلية بعد التعادل ١-١ في دور الـ ٣٢ ومن فاز في دور الـ ١٦ على اللاعب البرازيلي ليما إدواردو بنتيجة ٣-٠.

وتمكن هاني رشيد من تحقيق الفوز الثالث في ربع النهائي على اللاعب الفرنسي إرنوين توماس بنتيجة ٢-٠ قبل أن يُحقق الفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني عبد القادر ميراس بنتيجة ٢-٠.

فيما نال اللاعب حاتم الحراسيس الميدالية الفضية ضمن منافسات الناشئين لوزن تحت ٥٧ كغم حيث خسر النهائي أمام اللاعب الياباني ياجورا كابو بنتيجة ١-٥.

وافتتح “الحراسيس” مشواره إلى نهائي وزن تحت ٥٧ كغم بالفوز على اللاعب المجري كساناد بنتيجة ٨-٠ في دور الـ ٦٤ ومن ثم فاز على اللاعب التركي غونيس ألبر بنتيجة ٦-٣ في دور الـ ٣٢.

وواصل “الحراسيس” تألقه وفاز في دور الـ ١٦ على اللاعب الروماني كريستيان إدوارد بنتيجة ٤-١ وفي الدور ربع النهائي على اللاعب الإيطالي أبيسيلا كارمين بنتيجة ١٠-٠ قبل أن يُحقق الفوز في نصف النهائي على اللاعب الإسباني ريوس جارسيا ديفيد بنتيجة ٣-١.

وتختتم المشاركة الأردنية في بطولة العالم يوم غد الأحد، حيث سيخوض اللاعب محمد الجعفري نهائي فئة تحت ٢١ عاماً لوزن تحت ٨٤ كغم أمام اللاعب المصري عمر عثمان فيما سيخوض اللاعب يوسف نوفل نزال الميدالية البرونزية أمام اللاعب الإسباني ماركيز بورخا ضمن وزن فوق ٨٤ كغم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية العمايرة يهنئ رأفت الجعار بمناسبة حصوله على الدكتوراه بالمحاسبة رشيد يظفر بالذهب والحراسيس يحرز الفضية في بطولة العالم للكراتيه حمادة أولا والحلو ثانيا ويوسف ثالثا في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت فرسان الأمن العام لفروسية القدرة والتحمل يواصلون التمييز في سباقات القدرة التأهيلية وزير الشباب يبحث والسفير البلغاري أوجه التعاون الشبابي المشترك السفير الحمود يفتتح الملتقي المقدسي الثالث لرواد الكشافة والمرشدات  الزعبي نائبا لرئيس الإتحاد الآسيوي لكرة الطاولة والجعافرة عضوا وترجل الفارس عن صهوة جواده الوفد الليبي الأكبر يبدأ بالوصول عمّان للمشاركة في الملتقى المقدسي الثالث لرواد الكشافة والمرشدات لجنة الإعلام والتوثيق تكلف فريقًا لتغطية الملتقى المقدسي الثالث بينهم الأردني العتيبي الاتحاد العربي للرياضة الجامعية يعتمد استضافة الأردن لبطولة التايكواندو الشهر المقبل تعادل الفيصلي والسلط ببطولة درع الاتحاد الحراسيس يلحق بالجعفري ورشيد إلى نهائي بطولة العالم للكراتيه السفير مازن الحمود يفتتح الملتقى المقدسي الثالث لرواد الكشافة والمرشدات عيرا يفوز على الكرمل في ختام الجولة الثانية لأندية الدوري الممتاز للطائرة عزام المصري يشارك بدورة الحكام الأسيوية للفنون القتالية الأمين العام للاتحاد الدولي يشيد بالتطور الملحوظ للطائرة السعودية  هاني رشيد يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للشباب بالكراتيه في غياب سون.. كوريا الجنوبية تلحق بـ النشامى الهزيمة الأولى في تصفيات كأس العالم مواجهات "نارية" للمنتخبات العربية في تصفيات مونديال 2026.. جدول المباريات اتحاد الفروسية الملكي يعلن تعليمات السباق التأهيلي الرابع للقدرة والتحمل الملتقى المقدسي الثالث لرواد الكشافة والمرشدات: تعزيز الأخوة العربية وتأكيد الوصاية الهاشمية على الق... الشوابكة يفتتح ورشة عمل للوسائل التعليمية لشبكة مدارس صويلح وفد رواد الكشافة الإسلامية الجزائرية أول الواصلين ناصر العطية يحتفظ بصدارة الترتيب العام لرالي المغرب الصحراوي مصر تبني مدينة أولمبية جديدة قد تغير التاريخ الجعفري يتأهل للنهائي ونوفل يُنافس على البرونزية في بطولة العالم للكراتيه تحت ٢١ عاماً الطائرة يلتقى منتخب الرجال "تربية ماركا" تتأهل الى نهائيات الأقاليم بكرة الطائرة