سراب سبورت
مجلة رياضية

“الجعفري” يُحقق الفضية في ختام بطولة العالم للكراتيه

سراب سبورت-

أحرز لاعب المنتخب الوطني للكراتيه لفئة تحت ٢١ عاماً، محمد الجعفري، اليوم الأحد، الميدالية الفضية، وذلك في ختام منافسات بطولة العالم والتي استضافتها مدينة البندقية الإيطالية.

وتمكن “الجعفري” من نيل الميدالية الفضية لمنافسات وزن تحت ٨٤ كغم وذلك بعد خسارته بصعوبة وبأفضلية التسجيل في النهائي أمام اللاعب المصري عمر عثمان بعد التعادل بنتيجة ٢-٢.

وبهذا الميدالية يكون المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في البطولة بحصوله على ٣ ميداليات، حيث كان اللاعب هاني رشيد قد فاز بالذهبية لمنافسات الشباب لفئة وزن تحت ٥٥ كغم فيما توج اللاعب حاتم الحراسيس بالميدالية الفضية ضمن فئة الناشئين لوزن تحت ٥٧ كغم.

وضمن منافسات اليوم كذلك، فقد خسر اللاعب يوسف نوفل نزال الميدالية البرونزية في منافسات وزن فوق ٨٤ كغم ضمن منافسات تحت ٢١ عاماً بخسارته أمام اللاعب الإسباني ماركيز بورخا بنتيجة ١-٢.

وبالعودة إلى “الجعفري” ، فقد كان قد حجز مقعده إلى النهائي يوم الأربعاء الماضي، بالفوز على اللاعب الفرنسي ميريل سيلوين بنتيجة ٦-٠ في دور الـ ٣٢ ومن ثم فاز على اللاعب الإيطالي بيزوتي غابرييل بقرار الحكام بعد التعادل ٢-٢ في دور الـ ١٦.

وواصل حامل برونزية بطولة العالم للكبار العام الماضي تألقه وفاز في الدور ربع النهائي على اللاعب الصربي فاسيليك ميهاجلو بنتيجة ٦-٣ في الدور ربع النهائي قبل أن يفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب السعودي أنس الزهراني بنتيجة ١٠-٠.

وأكمل “الجعفري” سلسلة تألقه في عالم الكراتيه، حيث سبق وأن توج اللاعب بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكبار وسبق له كذلك الفوز بذهبية بطولة العالم للناشئين عام ٢٠١٩ وبرونزية بطولة العالم تحت ٢١ عاماً عام ٢٠٢٢.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة الإعلامية الرياضية آمنة الطبيشي في ذمة الله منتخب النشامى يكتسح عمان برباعية في تصفيات كأس العالم "علوم الرياضة" في" الأردنية" تنظم ندوة حول "تغذية الرياضيين "بالتعاون مع "الأولمبية" و"الإعداد الأول... كوريا الجنوبية تقتنص فوزًا مثيرًا أمام العراق وتنفرد بالقمة مصر تشهد إفتتاح "الجزيرة 2" أحد أكبر مراكز التنمية الشبابية بأم الدنيا والوطن العربي د. عبد الرحمن: (طوفان الأقصى) كشفت الوجه والمضمون الحقيقي لإسرائيل محلياً وعربياً ودولياً الحافي : الإتحاد الدولي للكرة وجد بديل لتقنيت var للاتحادات "الغير قادرة" نظام حكم الفيديو المساعد ... "سراب سبورت " تشارك الدكتور خالد العطيات أحزانه بوفاة والده منتخب تنس الطاولة المصري يتأهل لنهائى بطولة أفريقيا للسيدات نادي الوحدات يقيم يوم طبي للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة  قلعة عجلون تحتضن وفود رواد الحركة الكشفية والإرشادية العربية منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة عُمان بتصفيات كأس العالم لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب  الحكم عزام المصري يجتاز دورة تحكيم الفنون القتالية المختلطة MMA من الاتحاد الآسيوي AMMA ترشيح نادي أيلة للجولف كأحد أفضل الملاعب المستدامة حول العالم الكرمل يتجاوز البقعة في طائرة أندية الممتاز دورة اللغة الإنجليزية في مركز شباب القريقرة ومركز شابات العقبة الأمين العام للجنة الملكية لشؤون القدس خلال الملتقى المقدسي الثالث يؤكد "القدس وفلسطين قبلتنا وبوصلت... ملامح المتاهلين مبكرا .. تصفيات كاس العالم الاسيوية .. ! ... حسين الذكر على مركز افرست .. (محبوا) الكابتن الفقيد شرار حيدر .. يحيون سنويته وتوقيع كتابه لمؤلفه وليد الشبيبي "الجعفري" يُحقق الفضية في ختام بطولة العالم للكراتيه وزير الشباب في جولة تفقدية لمنشآت شبابية ورياضية في البلقاء زين شريكاً استراتيجياً لرالي "جوردن رايدرز" للدراجات النارية العمايرة يهنئ رأفت الجعار بمناسبة حصوله على الدكتوراه بالمحاسبة رشيد يظفر بالذهب والحراسيس يحرز الفضية في بطولة العالم للكراتيه حمادة أولا والحلو ثانيا ويوسف ثالثا في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت فرسان الأمن العام لفروسية القدرة والتحمل يواصلون التمييز في سباقات القدرة التأهيلية وزير الشباب يبحث والسفير البلغاري أوجه التعاون الشبابي المشترك السفير الحمود يفتتح الملتقي المقدسي الثالث لرواد الكشافة والمرشدات